آخر المقالات
-
الثوابت الفلسطينية سياسياً
د. إبراهيم علوش السبيل 30/9/2010 في السياسة، كما في الرياضيات، تحكم حركة الواقع معادلات، فيها ثوابتُ وفيها متغيرات. أما…
-
اعتصامنا الخميس 30/9 الساعة 6:30 م ضد وجود السفارة الصهيونية في الأردن
من أجل أردن خالِ من الصهيونية، شارك بالاعتصام الأسبوعي (الثامن والعشرين) يوم الخميس الموافق في 30/9/2010 احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية في…
-
إلى جميع من يهمهم أمر مقاطعة المنتجات الصهيونية
إلى جميع من يهمهم أمر مقاطعة المنتجات الصهيونية يوجد على كل منتج صناعي أو زراعي رموز رقمية تدل على بلد الإنتاج…
-
فك الارتباط يمنيّاً
فك الارتباط يمنيّاً د. إبراهيم علوش السبيل23/9/2010 لا يقتصر شعار “فك الارتباط” على دعاة الفتنة وسحب الجنسيات في الأردن، إذ أن…
-
دعوة لمقاطة حضور اللقاء التشاوري العربي الموجهة من الهيئة الوطنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني
قراءة في الدعوة لحضور اللقاء التشاوري العربي الموجهة من الهيئة الوطنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني دعوة للمقاطعة في خضم الحيرة…
-
اعتصامنا الخميس 23/9 الساعة 6:30 م ضد وجود السفارة الصهيونية في الأردن
من أجل أردن خالِ من الصهيونية، شارك بالاعتصام الأسبوعي ( السابع والعشرين ) يوم الخميس الموافق في 23/9/2010 احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية…
-
ملتقى حواري في جمعية المناهضة حول المفاوضات المباشرة يوم السبت 25/9 الساعة 7 مساء
تعقد جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية ملتقىً حوارياً حول المفاوضات المباشرة وأبعادها ومخاطرها على القضية الفلسطينية والأردن والأمة العربية يوم السبت…
-
هيئة الدفاع عن الثوابت أم عن التعايش؟!
د. إبراهيم علوش السبيل16/9/2010 هيئة الدفاع عن الثوابت، التي أعلن عنها في بيروت في شتاء عام 2010، والتي تحول اسمها فيما…
-
اعتصامنا الخميس 16/9 الساعة 7 م ضد وجود السفارة الصهيونية في الأردن
من أجل أردن خالِ من الصهيونية، شارك بالاعتصام الأسبوعي (السادس والعشرين) يوم الخميس الموافق في 16/9/2010 احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية في الرابية. إذن…
-
اعتصامنا الخميس الساعة 7 مساءً ضد وجود السفارة الصهيونية في الرابية
كل عام وأنتم بخير. اعتصامنا غداً الخميس الموافق في 9/9/2010 إن شاء الله احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية في الرابية. وإذا…
بالمختصر
تعتبر لائحة القومي العربي كل الإرث القومي العربي إرثاً لها، وتحاول أن تبني على منجزاته وإيجابياته وأن تتعلم من أخطائه وسلبياته، وتتميز عن غيرها على هذا الصعيد أنها تتبنى كل الرموز والإنجازات القومية سواء كانت ناصرية أو بعثية أو قومية يسارية أو قومية إسلامية، ولهذا فإن مشروعها هو بناء التيار القومي الجذري الذي يستطيع أن يواجه تحديات القرن الواحد والعشرين وأن يحقق الأهداف القومية الكبرى. فهي ترفض التقوقع في الماضي أو الدخول بأثر رجعي في صراعات داحس والغبراء بين القوميين العرب التي انتشرت في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات مما أسهم بإضعاف التيار القومي في الشارع العربي..