Qawmi

Just another WordPress site

 

تحية العروبة والنضال،  

تدعوكم لائحة القومي العربي للتظاهر أمام سفارة امارة  قطر في بروكسل احتجاجا على انخراطها الفعّال في حملة الهجوم والمؤامرة على سورية، ولنعلن بصوت عالٍ:

كُفّوا عن تقديم مزيد من الخدمات للعدو الصهيو-اميركي

 

لعبت قطر الى جانب اخواتها في “مجلس التعاون الخليجي” دورا محوريا لتغطية وتشريع التدخل العسكري لحلف الناتو وتدمير واحتلال ليبيا، وتمضي في ذات السياق ضد سورية دون وازع وفي غياب مرجعية قومية تلجم المخطط المعادي. ولمن يهمه الأمر، فان موقفنا الرافض للتدخل الاجنبي التي تشرعنه قطر، نوجزه بالتالي:

 

1.    دور الامارة في فبركة الاخبار ونشر الاكاذيب حول الأزمة الداخلية التي تمر بها سورية، وذلك عبر قناتها “الجزيرة” بشكل اساسي وبالتنسيق مع قرينتها فضائية “العربية،” من اجل تضليل الوعي العربي لحقيقة ما يجري والتأثير على مواقف الجماهير في الداخل والخارج.

2.    تقديم كل ما يلزم من دعم مادي ولوجستي وتسليحي الى المعارضة السورية المتصهينة خارج الوطن، بغية نشر الفوضى والارهاب والقيام بالاغتيالات داخل الاراضي السورية. وكما يعلم العالم قاطبة ان الهدف المركزي لتلك السياسة هو تدمير معسكر المقاومة الذي تقوده القيادة السورية الحالية، ومن ثم اطالة أمد عمر الاحتلال الصهيوني لفلسطين وتهيئة الاجواء لتوقيع “معاهدات سلام” معه تقضي على القضية المركزية – فلسطين – برمتها.

3.    انكشف مخطط “مجلس التعاون الخليجي” اكثر مما يجب ناحية سورية، وتجري الاستعدادات راهنا لادخال قوات مرتزقة في المدى القريب الى الاراضي السورية لتغطية عدوان حلف الناتو المرتقب، ومنحه غطاء عربيا تحت ذريعة “حماية المدنيين.”

 

نهيب بكافة ابناء الجالية العربية المقيمة في بلجيكا، وكل القوى الصديقة والمحبة للسلام، الانضمام الى هذا التحرك وارسال رسالة مزدوجة لقطر ولحلف الناتو بالكف عن تمزيق الوطن العربي لحماية الكيان الصهيوني.

 

مركز التجمع والتظاهر:          

Embassy of Qatar, Rue de la Vallée 51, 1000 Brussels

Date : Tuesday, 27/11/2011

Time: 14h00

Contact: Bahar Kimyongur: 0485 37 35 32, Brahim Harchaoui: 0499 15 33 75

www.qawmi.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *