Qawmi

Just another WordPress site

dj1

أقرَّ حسين الشيخ أمين سر حركة “فتح” في الضفة الغربية ومسؤول التنسيق والارتباط في سلطة عباس فياض – دايتون مع الكيان الصهيوني، بأن سبب اغتيال خلية “كتائب القسام” في قلقيلية هو تهديدها جميع الاتفاقيات والتفاهمات التي توصَّلت إليها السلطة مع الاحتلال، وتهديدها الأمن في كل منطقة الشمال، على حد زعمه.

وقال الشيخ للإذاعة العبرية اليوم الأحد (31-5): “تمت ملاحقة مجموعة “السمان” التابعة لـ”كتائب القسام” بناء على معلومات استخبارية محددة أدت إلى تصفية المجموعة“.

وردًّا على سؤال حول إمكانية تصفية مجموعات أخرى، قال: “ما يهمنا الآن أن من يهدد الأمن ويخرق ويخرج عن القانون ستتم ملاحقته إما بالاعتقال أو التصفية، وهم مسئولون عما يجري بحقهم، ولن نجعل الأمر يتدهور كما كان في غزة، وقد أوضحنا ذلك لجميع الفصائل“.

واعتبر أن ما جرى ليلة أمس كان عملية محددة في قلقيلية ضد مجموعة “تخريبية” كانت تهدد الأمن تمت مواجهتهم، “وللأسف قتل ثلاثة من الشرطة الفلسطينية، وتم القضاء على عناصر المجموعة “التخريبيةأيضًا“.

يذكر أن قوات الامن الفلسطينية كانت قد تلقت تدريبات في الأردن كما قامت الولايات المتحدة الامريكية بتزويد سلطة رام الله العميلة بالدعم المادي واللوجستي لتقوية الكادر الامني

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *